برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

اللجنة العليا لبرنامج الملكة تختار الدكتور العميد عصام الشافعي ـ رئيس جامعة الشعوب العربية محلفاً لبرنامج الملكة
اللجنة العليا لبرنامج الملكة تختار الدكتور العميد عصام الشافعي ـ رئيس جامعة الشعوب العربية محلفاً لبرنامج الملكة
تاريخ النشر : الخميس 24 تشرين ثاني 2016
Facebook
Google+

إختارت اللجنة العليا لبرنامج الملكة ملكة المسؤولية الإجتماعية الدكتور العميد عصام الشافعي ـ رئيس جامعة الشعوب العربية ليكون بمثابة محلف يدعم المشاركة المصرية ريم التوني ويدافع عن مبادرتها أمام لجنة التحكيم في البرنامج لإيمانه بأن مبادرتها الإجتماعية (إيد واحدة) التي تهدف إلى مد يد العون للعائلات والأسر المحتاجة هي مبادرة مبدعة ومميزة حيث في تسجيل فيديو خاص ببرنامج الملكة توجه الدكتور العميد عصام الشافعي إلى المجتمع برسالة يدعوهم من خلالها إلى الدعم والتصويت لريم التوني، ومما جاء في رسالته: )من خلال عملي في المجال المجتمعي ودراسة ظروف الناس والمشاركة معهم في أحزانهم ومشاكلهم، قابلت شباب كثيرين ولكن لفتت إنتباهي شابة طموحة ونشيطة إجتماعياً وإنسانياً تعمل على الأرض لأجل الفقراء كرعاية الأيتام والمعاقين، أيضا رفع كفاءة ووعي المرأة المعيلة.

ريم فتاة نشيطة جداً تعمل بدون ملل ولا كلل تحب الخير والمشاركة في أعماله حتى لوكان هذا العمل يشكل خطر عليها كفتاة لكنها لا تبالي. أنا معجب بعملها على الأرض وأتمنى من السادة لجنة التحكيم والجمهور العزيز دعم ريم التوني لأننا بحاجة إلى أن نقف مساندين وداعمين لشبابنا وأوطاننا لأن الشباب هم نواة الوطن.

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة هو أول فورمات لبرنامج مسابقات تلفزيوني عربي يبحث عن إمرأة عربية لتحمل لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، البرنامج جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك. ويتم عرضه الآن على أكثر من 30 قناة و16 إذاعة اف ام على إمتداد الوطن العربي.

اترك تعليقا