برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

جورج قرداحي يدعم خطى ويشيدببرنامج الملكة
جورج قرداحي يدعم خطى ويشيدببرنامج الملكة
تاريخ النشر : الاثنين 12 كانون أول 2016
Facebook
Google+

هكذا هو الإعلامي جورج قرداحي عملاق من عمالقة الاعلام العربي بأسلوبه وبفكره الثاقب يقف مؤيدأ للمبادرات الانسانية حيث يطل على جمهوره بتسجيل فيديو خاص ببرنامج الملكة يعلن من خلاله تشجيعه للمشاركة اللبنانية أماني الجردي ودعمه لمبادرتها الاجتماعية /خطى/ في منافسات البرنامج التلفزيوني العربي الكبير برنامج الملكة .. ملكة المسؤولية الإجتماعية.

إذ صرح قائلاً (أماني الجردي سيدة تقوم بعمل إنساني جميل وعظيم وهي سيدة أثبتت في برنامج الملكة الذي تشارك فيه بأنها ذكية وبأنها حاضرة الجواب وحاضرة الذهن وبأنها قادرة أن تقرن القول بالفعل..).

كما توجه إلى جمهوره ومحبيه بدعوة خاصة ليكونوا داعمين للمشاركة اللبنانية أماني الجردي للوصول إلى اللقب حيث قال:بكل محبة أطلب منكم أن تصوتوا لها جميعكم لأنها ( تستاهل ).

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة يعتبر أول فورمات لبرنامج منافسات تلفزيوني عربي يبحث من بين مشاركات من جميع أقطار الوطن العربي عن إمرأة عربية يتوجها بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديمها لمبادرات إنسانية مميزة ومبدعة تخدم بها المجتمع المدني, أما عراب البرنامج فهو الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وأيضاً سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين والبرنامج من إنتاج حملة المرأة العربية بالتعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك حيث يتم عرض حلقات البرنامج على أكثر من 30 قناة فضائية عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية في بث عربي مشترك, والآن وصل البرنامج إلى المرحلة النهائية من المنافسة حيث تجري تحضيرات واسعة في العاصمة المصرية القاهرة لتصوير وبث حلقاته الختامية في بث حي ومباشر وسط ترقب ومتابعة جماهيرية وإعلامية واسعة.

 

انتهى....

مرفق الرابط التالي مع الخبر:

https://youtu.be/80ac21r3PbM

اترك تعليقا