برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

لأول مرة على الهواء مباشرة بث عربي مشترك للحلقة ما قبل النهائية من برنامج الملكة
لأول مرة على الهواء مباشرة بث عربي مشترك للحلقة ما قبل النهائية من برنامج الملكة
تاريخ النشر : الأحد 18 كانون أول 2016
Facebook
Google+

أكثر من 25 قناة تلفزيونية عربية إتحدت في بث عربي مشترك على الهواء مباشرة لنقل وقائع الحلقة ما قبل النهائية من منافسات البرنامج التلفزيوني العربي الكبير برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية.. ملكة الابداع والتميز" جرى ذلك مساء يوم الجمعة الماضي الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة حيث تم إنطلاق البث بإستعراض هو الأول من نوعه على المسرح الملكي للبرنامج مع وقع كلمات نشيد (موطني) التي صدحت على الملأ بصوت مشاركات من كافة أقطار الوطن الوطن العربي ليسود شعور مفعم بالعروبة والأمل والإخاء والإخلاص في سبيل خدمة المجتمع المدني.

برز في الحلقة تقديم الاعلامي أحمد فاروق ولجنة التحكيم برئاسة معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وعضوية كل من: سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين والفنان الدكتور عزت أبو عوف والفنان جهاد سعد، وسط أجواء من المنافسة القوية نظراً لقوة وأهمية المبادرات الانسانية التي إستحقت الوصول إلى هذه المرحلة من المنافسة بعد مسيرة حافلة بالعمل المتواصل والدؤوب لتفعيل المبادرات على أرض الواقع ونشر أفكارها وأهدافها على المستوى المحلي والعربي.

جرت التصفيات خلال فقرات متتالية، في كل فقرة ثلاثة مشاركات يواجهن أسئلة لجنة التحكيم ثم يتم وضع العلامات لكل مبادرة وفي الفقرة الأخيرة ومن بين أحد عشر مشاركة تم إعلان أسماء ست مشاركات وقع عليهن الإختيار للإنتقال إلى المرحلة الأخيرة وهن:  غدير حدادين من الأردن, روان الأسعد من فلسطين، حسناء أزواغ من المغرب، بسمة الشرقاوي من مصر، نضال النعيم من السودان، إكرام العرفي من ليبيا.



كما جرى التنويه في نهاية الحلقة أنه كان من المفترض وجود 15 مشاركة ولكن لظروف خاصة تتعلق بالانتقال إلى القاهرة لم تستطع أربع مشاركات / السوريتان رهف هارون و رين الميلع واللبنانية أماني الجردي والتونسية صفاء بوغطاس / من الالتحاق بزميلاتهن والظهور في هذه الحلقة لذا سيتم في الحلقة الأخيرة تخصيص فقرة إستثنائية أمام اللجنة لإختيار مشاركتين للإنضمام إلى زميلاتهن في مرحلة التتويج التي من المقرر أن تكون في حفل كبير يوم الجمعة القادم 23/12/2016 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في بث عربي مشترك على الهواء مباشرة.

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وأيضاً سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين، والبرنامج من إنتاج حملة المرأة العربية بالتعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك.

مرفق الرابط:

https://youtu.be/q3mRnJZywCA

اترك تعليقا