برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

من المغرب.. قلوب رحيمة تصل إلى مرحلة التتويج في منافسات برنامج الملكة
من المغرب.. قلوب رحيمة تصل إلى مرحلة التتويج في منافسات برنامج الملكة
تاريخ النشر : الأحد 18 كانون أول 2016
Facebook
Google+

تأهلت المشاركة المغربية حسناء أزواغ إلى المرحلة الأخيرة في منافسات برنامج الملكة ملكة المسؤولية الاجتماعية حيث تشارك بمبادرة إنسانية عنوانها " قلوب رحيمة" وشعارها "من الشارع إلى الحياه “ تسعى من خلالها إلى توفير مختلف أشكال الدعم للعائلات والأفراد من الفئات الأكثر فقراً وإحتياجاً في مجتمعها وبالأخص أولئك اللذين يعانون التشرد والحرمان في الطرقات بلا مأوى ولا معيل فتقدم لهم المساعدات الطبية والغذائية والنفسية ليس فقط في مدينتها طنجة بل توسعت بنشاطها إلى المناطق الجبلية والصحراوية والقرى النائية.

إستحقت المشاركة المغربية حسناء أزواغ التأهل إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وجاء ذلك خلال التصفيات في الحلقة ما قبل النهائية التي تم عرضها يوم الجمعة الماضي على الهواء مباشرة في بث عربي مشترك على أكثر من 15 قناة تلفزيونية عربية، هذا البرنامج الذي يعتبر أول وأكبر برنامج تلفزيوني عربي يسعى للإرتقاء بالعمل الاجتماعي العربي وإبراز الصورة الحقيقية للمرأة العربية المبدعة والمتميزة في خدمة المجتمع المدني.



تم إختيار المتأهلات على أسس ومعايير موضوعية من قبل اللجنة العليا للبرنامج ولجنة التحكيم التي ترأستها معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وأيضاً بعضوية كل من سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين والفنان الدكتور عزت أبو عوف والفنان جهاد سعد، وسط أجواء من المنافسة القوية نظراً لقوة وأهمية المبادرات الانسانية التي إستحقت الوصول إلى هذه المرحلة من المنافسة بعد مسيرة حافلة بالعمل المتواصل والدؤوب لتفعيل المبادرات على أرض الواقع ونشر أفكارها وأهدافها على المستوى المحلي والعربي.

وقد صرحت معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة حول المشاركة المغربية حسناء أزواغ قائلة : في ظل إهتمام كل شخص بأموره الخاصة وفي ظل ظروف إقتصادية عصيبة ما أحوجنا إلى القلوب الرحيمة حتى لا نرى في الشارع العربي مشرد بلا مأوى هذا أيضاً ما تدعوا إليه المشاركة حسناء أزواغ من المغرب بمبادرة قلوب رحيمة وشعارها من الشارع إلى الحياة وأود أن أؤكد أن هذا ليس هدف مبادرة حسناء فقط بل مبادرة كل عربي محب لوطنه بالتوفيق حسناء. )

هذا ومن المقرر أن يكون حفل التتويج للمرحلة الختامية من المنافسة يوم الجمعة القادم الموافق 23/12/2016 الساعة 10 مساءً في العاصمة المصرية القاهرة وسيتم نقل الحفل على الهواء مباشرة والجدير بالذكر أن برنامج الملكة فكرة الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وأيضاً سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين، والبرنامج من إنتاج حملة المرأة العربية بالتعاون مع الشبكة العربية للبث المشترك.



مرفق الرابط:

https://youtu.be/q3mRnJZywCA




    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها
  • فاطمة
    20 كانون أول 2016

    حسناء انت فعلا ملكة حتى ولو لم يتم تتويجك . فعلا تستحقين اللقب لان مبادرتك الانسانية وعطاءاتك غير المحدود ليس لها مثيل وهي فعلا تترك اثرا في نفوس اولءك البؤساء فانت شمعة مضيءة في لياليهم المظلمة اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

اترك تعليقا