برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

تكريم ملكة المسؤولية الاجتماعية لعام 2016 في بيروت
تكريم ملكة المسؤولية الاجتماعية لعام 2016 في بيروت
تاريخ النشر : السبت 18 شباط 2017
Facebook
Google+

أطلقت الإدارة العليا لبرنامج الملكة ــ ملكة المسؤولية الاجتماعية مؤتمرها الصحفي يوم أمس في فندق فينيسيا إنتركونتينتال في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور الدكتور/ إبراهيم أبو ذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب، د/ مصطفى سلامة الامين العام للإتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة، ود/ رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية ورئيس لجنة تحكيم برنامج الملكة، ومعالي السفير د/ علي الناقور رئيس مجموعة الناقور العالمية للإستثمار، أ.د/ محمد الغنايم الأمين العام ورئيس البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية، وعدد من الشخصيات العربية ورجال أعمال وعدد من نجوم الفن والإعلام.

حيث جرى تكريم اللبنانية أماني الجردي الفائزة بلقب ملكة المسؤولية الاجتماعية لعام 2016  وذلك عن مبادرة "خطى"  لدعم أطفال الصعوبات التعليمية في لبنان والعالم العربي.

هذا وقد عبرت الجردي عن سعادتها بهذا التكريم وهذا اللقب الذي تعتبره مسؤولية كبيرة ستحملها على عاتقها في سبيل العملية التربوية والتعليمية للأطفال في المجتمع اللبناني والعالم العربي.

وقد قامت إدارة البرنامج بتكريم الوصيفتين السورية رهف هارون عن مبادرة "ضلع قادر" والفائزة بمرتبة الوصيفة الأولى، والسودانية نضال النعيم عن مبادرة "كوني كنداكة" الفائزة بمرتبة الوصيفة الثانية.