برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

إبراهيم أبو ذكري .. برنامج الملكة حقق نجاحاً باهراً
إبراهيم أبو ذكري .. برنامج الملكة حقق نجاحاً باهراً
تاريخ النشر : الخميس 23 شباط 2017
Facebook
Google+

أعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب أن : ( برنامج الملكة ملكة المسؤولية الإجتماعية قد حقق بالفعل نجاحاً باهراً  وإستطاع الفريق الخاص بإنتاج الملكة أن يجتاز كل الصعاب رغم قلة الإمكانيات.. وإن شاء الله ستكون الدورة الثانية بمزيد من التألق والنجاح ) . جاء هذا الإعلان في المؤتمر الصحفي الذي أقامته الإدارة العليا لبرنامج الملكة – ملكة المسؤولية الإجتماعية في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الجمعة الماضي لتكريم الفائزات بموسمه الأول بحضور شخصيات عربية متميزة من رجال أعمال وإعلاميين ونجوم الفن.

وكان من أبرز المتحدثين في المؤتمر الدكتور/ إبراهيم أبو ذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب الذي يعتبر قامة من قامات الإعلام العربي والذي أثرى الساحة الإعلامية خلال مسيرته بإنجازات وإبداعات يشهد لها القاصي والداني على إمتداد الوطن العربي. وقد إستهل الدكتور إبراهيم أبو ذكري كلمته مرحباً بضيوف المؤتمر ومهنئًا إدارة برنامج الملكة على ما حققته من نجاح كبير وتحدث في كلمته عن الدور الرائد لإتحاد المنتجين العرب في مسيرة الإعلام العربي وخدمة المجتمع المدني حيث قال: ( في الإتحاد العام للمنتجين العرب لدينا مؤسسات كبيرة جداً منتشرة في 18 دولة عربية وكوادر إعلامية يتم التنسيق بينها بشكل مميز وأهم المؤسسات الإعلامية التابعة لنا هي الأمانة العامة لإتحاد المنتجين العرب الذي يرأسها الدكتور مصطفى سلامة .... ولنا الكثير من المبادرات والمشاريع الإعلامية الكبيرة في مقدمتها المشاريع التي قدمتها الشبكة العربية للبث المشترك)

كما تحدث الدكتور أبو ذكري عن دور الإتحاد في مجال دعم المرأة العربية إعلامياً ومجتمعياً وعن الدور المتميزة لسفيرة المرأة العربية د/ رحاب زين الدين حيث قال:  ( منذ عام 2006 إنطلقت سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين في حملة من حملات متميزة جداً أخذت مصداقية على أرض الواقع في العالم العربي ونحن كإتحاد المنتجين العرب فخورين جداً بهذه المبادرة وفخورين بإختيارنا لها بأكثر من مناسبة وفي أكثر من تسمية لأنها جديرة بهذه التسميات.)



وفي نهاية كلمته ختم الدكتور أبو ذكري قائلاً:  ( .. في المرحلة القادمة من برنامج الملكة سيتبنى الإتحاد رعاية جميع المبادرات رعاية إعلامية ولوجيستية ، وسيرى الإعلام العربي ماذا يقدم الإتحاد العام للمنتجين العرب للمتسابقات في برنامج الملكة..) .

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة ملكة المسؤولية الإجتماعية يعتبر أول فورمات لبرنامج تلفزيوني عربي يخدم المسؤولية الاجتماعية وقد تم عرض حلقاته في بث عربي مشترك على أكثر من 50 قناة عربية وبوجود 40 مشاركة من كافة أقطار الوطن العربي. ويعد برنامج الملكة تتويجاً لبرامج حملة المرأة العربية التي جاء بفكرتها الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين, أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والشبكة العربية للبث المشترك.

اترك تعليقا