برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

حملة المرأة العربية تطلق أول برلمان عربي للمرأة
حملة المرأة العربية تطلق أول برلمان عربي للمرأة
تاريخ النشر : الأربعاء 12 نيسان 2017
Facebook
Google+

بعد سلسلة من الإجتماعات واللقاءات على مدار عدة شهور بين حملة المرأة العربية ممثلة بمؤسسها ورئيسها الدكتور مصطفى سلامة والبرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية ممثلاً برئيسه الدكتور محمد غنايم تم وضع دراسات متكاملة لإطلاق أول وأكبر برلمان عربي للمرأة تحت عنوان "برلمان المرأة العربية". وقد أعلنت رئاسة حملة المرأة العربية بأنها ستقوم رسمياً بإطلاق وتدشين مشروعها الجديد / برلمان المرأة العربية / بعد شهر رمضان المبارك في حفل ومؤتمر صحفي كبير في العاصمة المصرية القاهرة.

وتعمل حملة المرأة العربية خلال الفترة الحالية على إختيار المرشحات لعضوية هذا البرلمان في دورته التأسيسة الأولى والتي ستجمع نماذج نسائية عربية من كافة أقطار الوطن العربي. كما أعربت مجموعة كبيرة من الجهات والمنظمات الاجتماعية العربية تأييدها ودعمها لهذا المشروع الرائد الذي يعتبر أحدث وأكبر مشاريع حملة المرأة العربية لهذا العام بعد البرنامج التلفزيوني الكبير برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" الذي أطلقته العام الماضي.

ويذكر أن حملة المرأة العربية منذ تأسيسها قبل أكثر من عشر سنوات أنتجت مجموعة فريدة من المشاريع والبرامج الاعلامية لخدمة المرأة العربية والمجتمع العربي تحت شعار اعلام واحد لأجل المرأة، وإستطاعت أن تستقطب إهتمام ملايين النساء على إمتداد الوطن العربي.

اترك تعليقا