برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

مصر في برنامج الملكة 2017
مصر في برنامج الملكة 2017
تاريخ النشر : الأحد 06 آب 2017
Facebook
Google+

أعلن الدكتور مصطفى سلامة رئيس برنامج الملكة ملكة المسؤولية الاجتماعية في بث مباشر عبر الفيسبوك مساء اليوم الجمعة على صفحة حملة المرأة العربية (بمتابعة ما يقارب المليونين ونصف المليون متابع) عن أسماء المرشحات المتأهلات لدخول مرحلة مملكة المسؤولية الاجتماعية في منافسات برنامج الملكة لموسمه الجديد 2017 والتي ستنطلق قريباً على مجموعة كبيرة من القنوات والإذاعات العربية في بث عربي مشترك.

برنامج الملكه

فبعد كلمةٍ رحَّب من خلالها بجمهور البرنامج وبكل المرشحات مبدياً إعجابه وتقديره الكبيرين لما قدمته كل المرشحات خلال فترة المسابقة استعداداً لدخول البرنامج أكد أن كل من تقدمت بمبادرة انسانية حقيقية لدخول البرنامج تعتبر ملكة ومبدعة وتستحق كل الاحترام والتقدير. تم الاعلان عن اسماء المتأهلات من مصر وهن: نجلاء عياد – عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / بداية جديدة/. سارة هاشم  - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / صحيح الرسالة/. هاجر محمود زغلول  - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان /  وطن إنساني /. خلود عادل - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / ابني وطنك /. حسناء الحسن - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / عنها ولها /.  دعاء مصطفى كامل السيد - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / الدعم النفسي لمرضي السرطان /. سارة خالد الليثي- عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / طلع الكاتب اللي جواك /. رشا الجندي - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / اطول رسالة سلام نفسي للعالم/. منى الكيال - عن مبادرتها الاجتماعية بعنوان / "هاتقدري" للتوعية والدعم النفسي للمرأة /.

الدكتور مصطفى سلامة - برنامج الملكة

وقد أكد الدكتور مصطفى سلامة (رئيس برنامج الملكة) أن التحديات لبلوغ النجاحات لا تنتهي لكنها يمكن تجاوزها ما دامت الارادة والثقة بالنفس والرغبة الحقيقة في النجاح موجودة ومدعومة بالعزيمة والاصرار والايمان بنبل الرسالة الانسانية التي تقدمها كل مرشحة لمجتمعها من خلال مبادرتها الاجتماعية التي سترى النور ويراها كل العالم من خلال برنامج الملكة ملكة المسؤولية الاجتماعية.

والجدير بالذكر ان برنامج الملكة مستمر لموسمه الثاني بجهود الدكتور مصطفى سلامة عراب البرنامج  وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين وأن ترتيبات كبيرة يتم اعدادها بالتعاون بين حملة المرأة العربية والشبكة العربية للبث المشترك لإطلاقه قريباً في بث عربي مشترك على امتداد الوطن العربي.

اترك تعليقا