برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

وزير التنمية الاجتماعية في فلسطين يدعم مبادرة فكر بغيرك
 وزير التنمية الاجتماعية في فلسطين يدعم مبادرة فكر بغيرك
تاريخ النشر : الجمعة 15 أيلول 2017
Facebook
Google+

" نحن ندعم المبادرات الشبابية المكملة للعمل الوطني الفلسطيني، وحملة فكر بغيرك جزء من هذا العمل الذي يتوج مفهوم التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن الواحد". هذا ما قاله معالي وزير التنمية الاجتماعية في فلسطين د.ابراهيم الشاعر في لقاء مع المشاركة الفلسطينية رانيا أبو لبن صاحبة مبادرة إجتماعية متميزة تحمل عنوان فكر بغيرك "ليقول لك الكون شكرا"  هذه المبادرة التي التي تشارك من خلالها في منافسات برنامج الملكة – ملكة المسؤولية الاجتماعية.

وخلال اللقاء أثنى معالي الوزير على جهود المشاركة رانيا أبو لبن في تطوير وتعزيز مفهوم العمل المجتمعي كما أكد على أهمية هذه المبادرة في بث روح التكافل والتعاون الاجتماعي بين أبناء المجتمع وبث روح السعادة والإرادة في نفوس العوائل المحتاجة. وبنهاية اللقاء أعرب معاليه عن تشجيعه ودعمه لكل مبادرة وعمل مجتمعي من شأنه أن يساهم في تطوير البلاد ويرسخ المفاهيم الاجتماعية التي تدعو للتكافل والتعاون.

ومن جهتها قالت المشاركة رانيا أبو لبن: " نحن كبرنا بالعمل الجماعي، وبهذا سنبني الوطن ونعزز مفهوم التكافل رغم صعوبة الظروف الاجتماعية التي نعيشها يومياً ، لقد أسست هذه المبادرة عن طريق الفيسبوك سنة 2012 وأعمل مع فريقي كحلقة وصل بين المتبرع والعوائل المحتاجة، ننجز العديد من الحملات التطوعية خلال السنة كحملة العيد (الاضحى والفطر) لإستقبال الملابس والسلات الغذائية وتوزيعها وأيضاً حملة الحقيبة المدرسية وحملة الأضاحي وألعاب العيد وأيام الفرح والافطار الجماعي في شهر رمضان المبارك وحملة تأثيث البيوت وحملة لمساعدة الطلاب على سداد الاقساط الجامعة ومختلف الحملات التطوعية ".

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة ملكة المسؤولية ينطلق لهذا العام بموسمه الثاني مستكملاً رؤية عرابه الدكتور مصطفى سلامة مع سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين، في صنع أول اعلام عربي يخدم المسؤولية الاجتماعية ويعنى بقضايا المرأة ودورها المتميز في خدمة المجتمع المدني وذلك بمشاركة واسعة من مختلف أقطار الوطن العربي.

 

اترك تعليقا