برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

سفير الاسرة العربية يُهنئ دولة الإمارات بعيدها الوطني 46
سفير الاسرة العربية يُهنئ دولة الإمارات بعيدها الوطني 46
تاريخ النشر : الأحد 03 كانون أول 2017
Facebook
Google+

تزامناً مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة بعيدها الوطني السادس والاربعين أطلق البرنامج التلفزيوني برنامج حكومة ذكية حلقاته الخاصة إحتفاءً بالعيد الوطني وإستضاف البرنامج في لقاء خاص سعادة المهندس فتحي جبرعفانة ،سفير الأسرة العربية، ضمن قائمة الشرف التي تضم خمسين شخصية بارزة من رجال الأعمال الاماراتيين والوافدين الذين لهم بصمة إيجابية مشرِّفة في مسيرة التنمية والبناء في دولة الامارات العربية المتحدة.

 

وبمناسبة هذا اليوم المجيد والخالد في تاريخ الامارات، تقدم سعادة المهندس فتحي جبرعفانة، سفير الاسرة العربية، في هذا اللقاء بالتهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، رعاه الله ، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ،حفظه الله،  ولأصحاب السمو الشيوخ حكام الامارات حفظهم الله جميعاً و للشعب الاماراتي الكريم.

 

على الصعيد الشخصي لسعادة السفير المهندس فتحي جبر عفانة مسيرةٌ حافلة بالعطاء والانجازات البارزة في عدة مجالات فهو الرئيس التنفيذي لشركة ( فاست ) لمقاولات البناء ، وسفير النوايا الحسنة بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة 2014، وسفير فوق العادة للرعايات الانسانية المتكررة للمعاقين ضمن مهرجان فرسان الارادة و مهرجان فرسان الجودة . و حاز على وسام فارس الجودة لعام 2014 في مجال المقاولات و جائزة العمل التطوعي في الشارقة 2016 . كما أنه الراعي الرئيسي للعديد من الفعاليات الرياضية و الثقافية في الشارقة و عضو مجلس شرف نادي الشارقة الرياضي ، و له مساهمات كبيرة في الانشطة الاجتماعية والفنية والانسانية المتعددة في إمارة الشارقة.

اترك تعليقا