برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

غنوة زين الدين تزور جمعيات الأطفال في لبنان.. وتستعد لجولة إنسانية في الدول العربية
غنوة زين الدين تزور جمعيات الأطفال في لبنان.. وتستعد لجولة إنسانية في الدول العربية
تاريخ النشر : الخميس 29 أيلول 2016
Facebook
Google+

غنوة زين الدين هي ملكة جمال العرب في أمريكا لعام ٢٠١٤، ومنذ تتويجها ملكة قادت مسيرة حافلة بالأعمال الخيرية تهدف إلى تطوير الأطفال العرب من خلال العلم، وساهمت بإعطاء منحة دراسية لطالب عربي من خلال حملة تبرع قامت بها في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن أنشطتها الخيرية.

وعملت غنوة لسنوات عديدة في العمل التطوعي وبعد حصولها على خبرة كبيرة في العمل الإنساني، أطلقت مبادرة مؤسسية تحت اسم “هويتي” والتي تهدف إلى حماية الهوية العربية وتطويرالطفل، ومن خلال المؤسسة استطاعت غنوة بمساعدة فريق عمل أن تضع منهجاً لتعليم اللغة العربية، وتعمل حالياً على جمع التبرعات والدعم المادي لتوفير منح دراسية في أمريكا للأطفال العرب.

كما تسعى غنوة زين الدين من خلال مؤسسة هويتي لفتح آفاق جديدة ومد جسر بين أطفال مؤسسة هويتي وأطفال البلاد العربية وذلك من خلال زيارات ستقوم بها لبعض الدول العربية وستكون المحطة الأولى لبنان حيث ستقوم بلقاء عدد من وسائل الاعلام وبعض الجمعيات الخيرية التى تعنى بشؤون الأطفال وذلك بمساعدة السيدة غنوة جابر المديرة التنفيذية لمؤسسة VPGDS معرض المصممين العالمي، التي آمنت برسالة غنوة وأهمية الهوية العربية والعمل على أن تكون مؤسسة هويتي هي جسر العبور لأبنائنا وصلة الوصل ببلدهم الأم. كما ستحمل زيارة غنوة لبلدها الأم لبنان بعض التبرعات التي جمعت وبحماس من أطفال الجالية العربية وهي عبارة عن كتب وأدوات مدرسية ستكون بمثابة رسالة من أطفال مؤسسة هويتي.

جدير بالذكر أن مبادرة “هويتي” حصلت على دعم وشهادة تقدير من إدارة برنامج الملكة التي كانت تضم في لجنة تحكيمها الدكتورة رحاب زين الدين سفيرة المرأة العربية، والفنان الكبيرعزت أبو عوف، والفنان هشام عباس الذي صرح خلال المؤتمر الصحفي للبرنامج بأن مباردة هويتي من أفضل المبادرات وأبدى إعجابه الشديد بفكرة المبادرة.

كما حصلت مبادرة “هويتي” على الدعم من الفنان راغب علامة وتشجيع عدد كبير من الإعلاميين والفنانين الكبار.

 

اترك تعليقا