برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة على رأس لجنة التحكيم في برنامج الملكة
معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة على رأس لجنة التحكيم في برنامج الملكة
تاريخ النشر : الثلاثاء 01 تشرين ثاني 2016
Facebook
Google+

أعلن الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة عن سعادته البالغة بإختيار معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة لتكون على رأس لجنة التحكيم في برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الإجتماعية" . وقد جاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مرحلة الكرسي الملكي, وهي المرحلة النهائية , من منافسات برنامج الملكة , هذا المؤتمر الذي إنعقد مساء أمس في القاهرة ضمن فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بحضور كوكبة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين وممثلين عن أكثر من 50 مؤسسة إعلامية مشاركة في البث العربي المشترك لحلقات برنامج الملكة على إمتداد الوطن العربي.

وكانت معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية قد ألقت كلمة خلال المؤتمر الصحفي لبرنامج الملكة جاء فيها: ( أسعدني جداً وجودي الآن مع هذه الكوكبة المتميزة من الإعلاميين العرب وسعيدة بوجودي في لجنة التحكيم لهذا البرنامج المتميز الذي إنطلق من عباءة عربية بحتة ولم يكن كغيره من البرامج المستوردة من الخارج , فبرنامج الملكة برنامج عربي بإمتياز وفريد بفكرته ومضمونه ويركز على الجانب التنموي للمجتمع العربي ككل).

كما قام الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين, بتكريم معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية , وقال بهذه المناسبة : (أرحب بشخصية متميزة إستطاعت أن تعطي أجمل صورة للمرأة العربية المثابرة التي صنعت المجد بحروف من ذهب وهي معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية كما يشرفنا أن نعلن لكم عن سعادتنا بأن معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة ستكون على رأس لجنة التحكيم في الحلقات النهائية من برنامج الملكة.)

والجدير بالذكر أن برنامج الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية ) هو أول فورمات لبرنامج تلفزيوني عربي يبحث عن إمرأة عربية لتحمل لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية من خلال تميزها وإبداعها في صناعة مبادرات إنسانية لخدمة المجتمع المدني، وجاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين , أما إنتاج البرنامج فهو بالتعاون بين حملة المرأة العربية والهيئة العربية للبث المشترك. ويتم عرضه على إمتداد الوطن العربي في بث مشترك على أكثر من 30 قناة تلفزيونية عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

اترك تعليقا