برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

المشاركة في برنامج الملكة تقى عبد الرحيم توجه رسالة إلى السيدة رند رحيم
المشاركة في برنامج الملكة تقى عبد الرحيم توجه رسالة إلى السيدة رند رحيم
تاريخ النشر : الخميس 03 تشرين ثاني 2016
Facebook
Google+

وجهت المشاركة العراقية تقى عبد الرحيم رسالة للسيدة رند رحيم، خطت فيها قائلة ..

السيدة الفاضلة رند رحيم:

بإعتبارك السيدة الأولى التي حملت هموم العراقيين ومعاناتهم وتطلعاتهم نحو الحرية والديموقراطية، كما وأنك من السيدات الاوائل اللاتي حملن هم حقوق الإنسان في العراق وخاصة النساء وما يتعرضن له من إنتهاك لحقوقهن والحيف الذي يقع عليهن جراء العادات والتقاليد التي أكل الدهر عليها وشرب حتى باتت بالية ولا تتوافق مع المفاهيم الانسانية .

سيدتي الفاضلة :

انا تقى عبد الرحيم من العراق .. البلد الذي يحاول الظلاميون بكل مسمياتهم وعلى اختلاف مشاربهم أن يعيثوا فيه الجهل والتخلف ناهيك عن الموت.

نحن العراقيون نحب الحياة ونريد أن نبدل الظلام بالنور والجهل بالعلم والتخلف بالوعي .. لتسود ثقافة الحب والتسامح والسلام، لكي نحقق ذلك لابد أن نعي أن نواة المجتمع وحاضنته ومدرسته ومربيته .. هي المرأة.

سيدتي الفاضلة:

يسعدني إبلاغك أنني مشاركة في برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" وهو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، حيث لاتكون فيه المعايير المعتادة من جمال ورشاقة والتي هي معايير شكلية لا اكثر، بل يعتمد معايير العمل المجتمعي والمسؤولية الاجتماعية، وهذا البرنامج أطلقه الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليصبح ظاهرة إعلامية يتابعها الملايين وبُث على أكثر من 30 قناة تلفزيونية وأكثر من 16 محطة إذاعية عربية تتنافس فيه 40 مشاركة من أكثر من 18 دولة عربية للفوز بلقب "ملكة المسؤولية الاجتماعية" وذلك من خلال تقديم مبادرات إنسانية تخدم المجتمع المدني.

اشترك في هذا البرنامج بمبادرة "Whites بياض" لحماية المرأة والطفل من الإنتهاكات وسبل رفع الوعي لدى المرأة، ومن ضمن الانتهاكات واخطرها ..هو زواج القاصرات.

سيدتي الفاضلة ..

يسرني ويشرفني أنني اخترتك مثلي الأعلى فأنت بالنسبة لي المرأة النموذج التي أرى فيها القدوة الملهمة لكل فتاة عربية تطمح لأن تكون فاعلة ومبدعة في خدمة وطنها ومجتمعها.

    

 

اترك تعليقا