برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

مصطفى سلامة يعلن عن مراسم التتويج في برنامج الملكة
مصطفى سلامة يعلن عن مراسم التتويج في برنامج الملكة
تاريخ النشر : الخميس 17 تشرين ثاني 2016
Facebook
Google+

بحضور معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية وسفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين وحضور فني وإعلامي كبير إنعقد في القاهرة المؤتمر الصحفي الذي أقامته الهيئة العامة للبث المشترك بالتعاون مع حملة المرأة العربية للإعلان عن مراسم التتويج بالمرحلة النهائية من برنامج الملكة "ملكة المسؤولية الإجتماعية" إضافة إلى تكريم المؤسسات الإعلامية التي ساهمت في بث هذا البرنامج ليصل إلى كافة أنحاء العالم العربي.



وقد صرح الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة قائلاً (نرحب بشخصية متميزة إستطاعت أن تعطي أجمل صورة للمرأة العربية المثابرة التي صنعت المجد بحروف من ذهب وهي معالي الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية.. ويسعدنا اليوم أن نعلن عن موعد حلقات المرحلة النهائية للبرنامج حيث ستكون بإذن الله في منتصف شهر ديسمبر كانون الأول القادم في حفل كبير ليتم إختيار من ستحمل لقب الملكة ومن ستكون الوصيفة الأولى والوصيفة الثانية أيضاً).



والجدير بالذكر أن برنامج الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية) يتم عرضه على إمتداد الوطن العربي في بث مشترك على أكثر من 30 قناة تلفزيونية عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

 

اترك تعليقا