برنامج الملكة

facebook twitter instagram youtube

زين الدين توجه كلمة للمرأة العربية
زين الدين توجه كلمة للمرأة العربية
تاريخ النشر : الأحد 20 تشرين ثاني 2016
Facebook
Google+

ضمن فعاليات مونديال القاهرة للاعمال الفنية الاعلام إنعقد المؤتمر الصحفي لبرنامج الملكة "ملكة المسؤولية الاجتماعية" بحضور شخصيات من الجامعة العربية وبتغطية اعلامية وصحفية كبيرة, وخلال المؤتمر ألقت سفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين كلمةً توجهت بها إلى المجتمع بشكل عام وللمرأة العربية بشكل خاص قالت فيها (عندما بدأنا بإنتاج برنامج الملكة كان هدفنا نشر ثقافة المسؤولية الإجتماعية وأهميتها في عالمنا العربي وتغيير الصورة النمطية للمرأة في الإعلام العربي،... لقد جسد برنامج الملكة صورة ولا أجمل لقمة إعلامية عربية أساسها دعم المسؤولية الإجتماعية،... وها نحن على أعتاب توديع الموسم الأول لبرنامج الملكة محققين بذلك تسجيل أول فورمات عربية لبرنامج تلفزيوني يخدم المسؤولية الإجتماعية)



وأضافت: (لقد تُوج هذا البرنامج بإنضمام شخصية بارزة في العمل العربي الإنساني، والتي لعبت دوراً هاماً في دعم وتمكين المرأة في محافل كثيرة ..رحبوا معي بانضمام/ معالي السفيرة هيفاء أبو غزالة إلى لجنة تحكيم برنامج الملكة في الحلقات النهائية.)  ثم ختمت كلمتها قائلة:( وفي النهاية وكالعادة مازلت مصرة على مناشدة كافة المؤسسات التعليمية في الوطن العربي أن تدمج مفاهيم العمل الإجتماعي ضمن المناهج الدراسية ونحن إذ نعلن عن إطلاق المرحلة النهائية من برنامج الملكة).



والجدير بالذكر أن برنامج الملكة (ملكة المسؤولية الاجتماعية) جاء بفكرته الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب وسفيرة المرأة العربية د. رحاب زين الدين، ويتم عرضه على إمتداد الوطن العربي في بث مشترك على أكثر من 30 قناة تلفزيونية عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

 




    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها
  • د فاطمه رجب النسور
    24 كانون أول 2016

    انا اعشقك يا اخت رحاب تنتي مثال المراه العربيه تتمنىان اكون وتشركوني معكم انا سفيره سلام للاردنولي باع طويل من الخبرات مع المراه في الاردن تمت كتابته كل عام وانتم بالف خير

اترك تعليقا